هل يعيش النباتيون لفترة أطول؟



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

هل يعيش النباتيون أطول من الذين يأكلون اللحوم؟

(5.09.2010) قام مركز أبحاث السرطان الألماني (DKFZ) في هايدلبرغ بالتحقيق فيما إذا كان النباتيون يعيشون لفترة أطول مقارنةً بـ "أكلة اللحوم". في الدراسة الطويلة الأمد ، تمت ملاحظة وفحص ما مجموعه 1904 شخصًا لم يتناولوا اللحوم على مدى 21 عامًا. ومع ذلك ، كانت جميع أنواع النباتيين موجودة في الموضوعات التي تم فحصها. كان بعض المشاركين في الدراسة نباتيين. هذا يعني أنهم لم يتغذوا على اللحوم أو المنتجات الحيوانية مثل الجبن أو الحليب. والبعض الآخر لم يأكل اللحم بل الجبن. البعض الآخر أكل أيضا السمك أو القليل جدا من اللحم. ونتيجة لذلك ، لا يمكن إجراء دراسة متباينة بشكل واضح.

وقد اشتبه النباتيون في النتيجة لفترة طويلة. انخفض معدل الوفيات مقارنة بمتوسط ​​السكان في النساء بنسبة 30 في المائة. وكانت النتيجة أكثر تطرفًا بين الرجال ، حيث انخفض معدل الوفيات بمعدل 50 بالمائة. لذلك ثبت أن الأشخاص الذين يأكلون طعامًا نباتيًا أو نباتيًا في الغالب يعيشون أيضًا لفترة أطول.

ولكن هل يمكن الإدلاء بهذه التصريحات بوضوح؟ لأن الدراسات الاجتماعية الأخرى تظهر أيضًا أن النباتيين غالبًا ما يحافظون على نمط حياة صحي. يمارس النباتيون عادة المزيد من الرياضة أكثر من غيرهم ، ويشربون كمية أقل من الكحول ويأكلون تقريبًا المزيد من الخضار والفواكه. إذا أخذنا هذا مجتمعة ، فيفضل ذلك أيضًا تخفيض معدل الوفيات العام. يبقى السؤال ما هي النتائج التي سيتم تحقيقها في دراسات أخرى إذا تم إضافة المزيد من التفاضل. على سبيل المثال ، إذا تم تقسيم مجموعات المشاركين مرة أخرى إلى أنماط حياة ومجموعات المستهلكين المختلفة. ثم يمكن تحقيق نتائج واضحة. ولكن كما يقول المثل ، فإن النتيجة حاسمة ، وهذا يعني أن "النباتيين يعيشون لفترة أطول" أو في الغالب يعيشون بصحة جيدة. (SB)

اقرأ أيضًا:
البروكلي يحمي من مرض السكري
خليط غاز الأكسجين في اللحم

الصورة: غابي شوينمان / pixelio.de

معلومات المؤلف والمصدر


فيديو: النباتيين!!!


المقال السابق

قلة النوم تحت البدر

المقالة القادمة

النباتيون: المزيد من خلال التكنولوجيا الغذائية الحديثة